رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يدرس ضم محمد صلاح بدلًا من كيليان مبابي

محمد صلاح ومبابي
محمد صلاح ومبابي

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

وارتبط اسم صلاح بالرحيل عن ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته، بجانب تصريحات اللاعب نفسه، والتي أثارت الشكوك حول مستقبله مع الريدز. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "le10sport" الفرنسية، فإن اسم صلاح تم طرحه من جديد على طاولة ريال مدريد في الآونة الأخيرة، بعد تألقه المستمر مع ليفربول.

 

وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن مسئولي ريال مدريد يروا أن صفقة صلاح هي "الأرخص" مقارنة باللاعبين الآخرين في الوقت الحالي، سواء من الناحية المالية للصفقة، أو من ناحية الراتب السنوي والأسبوعي الذي يتقاضاه، لاسيما في ظل الأزمة المالية والاقتصادية التي تعاني منها جميع الأندية الأوروبية، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى خطة ريال مدريد بالتراجع عن صفقة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والتعاقد مع محمد صلاح بدلًا منه.

 

وأكدت الصحيفة أن الوضع المالي الذي يمر به نادي ريال مدريد ليس الأفضل على الإطلاق، لذلك يفكر المسئولون في بدائل لتعويض عدم القدرة على التعاقد مع مبابي.

 

في المقابل، يُعد الوضع المالي لنادي ليفربول أفضل قليلًا، إذ بإمكانه التعاقد مع مبابي، وتوفير راتبه السنوي بشكل طبيعي، ولكن من المستبعد حدوث ذلك في ظل وجود صلاح.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".