رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الترجي والزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي
موعد مباراة الترجي والزمالك القادمة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الترجي والزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الترجي والزمالك القادمة 2021

ومن المقرر أن تُقام مباراة الترجي والزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الموافق 5 مارس المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والزمالك القادمة

وستُذاع مباراة الترجي والزمالك القادمة دوري أبطال أفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 7

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد وقوعه في فخ التعادل السلبي أمام كلًا من مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة القارية.

 

ويأمل الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، في تحقيق الانتصار الأول، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والوصول إلى نهائي المسابقة، مثلما حدث الموسم الماضي 2019-2020، قبل أن يخسر المباراة النهائية على يد غريمه الأهلي بنتيجة 1-2.

 

في المقابل، يرغب فريق الترجي التونسي في تحقيق الفوز الثاني وحصد الثلاث نقاط أيضًا، بعدما تغلّب الفريق على تونجيت السنغالي بنتيجة 2-1، في الجولة الأولى، قبل أن يقع في فخ التعادل مع مولودية الجزائر بنتيجة 1-1، في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط، في حين يتذيّل تونجيت السنغالي الترتيب بلا رصيد من النقاط.