رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ

ومن المتوقع أن تُقام مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "بوشكاش أرينا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ

وستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل ضمان تأهله للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل خوض مباراة الإياب على ملعب "الاتحاد"، المقرر إقامتها يوم 16 مارس المقبل.

 

ويخوض مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، وتحقيق الفوز الـ19 على التوالي في جميع البطولات، آخرها الفوز على أرسنال بهدف نظيف، سجله رحيم سترلينج في الدقيقة الثانية من اللقاء، بالدوري الإنجليزي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كانسيلو – ستونز – دياز - زينتشينكو

خط الوسط: فيرناندينيو - إلكاي جوندوجان - كيفين دي بروين

خط الهجوم: رياض محرز - بيرناردو سيلفا - رحيم سترلينج

 

في المقابل، يرغب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض.

 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل بروسيا مونشنجلادباخ هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: رامي بن سبعيني – نيكو إيلفيدي – جينتير

خط الوسط: لازارو – فلوريان – كرامر – هوفمان – لاينر

\في الهجوم: شتيندل – الحسن بليا

 

يذكر أن بروسيا مونشنجلادباخ تأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعدما حل ثانيًا في المجموعة الثانية خلف ريال مدريد برصيد 8 نقاط، بينما صعد مانشستر سيتي لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة.