رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السكة الحديد يواجه كوكاكولا.. والمنصورة يستضيف الحدود والحمام يصطدم بدكرنس

فريق المنصورة
فريق المنصورة

تختتم، اليوم الأربعاء، مواجهات الأسبوع الرابع عشر للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني، حيث يستضيف السكة الحديد العاشر برصيد 16 نقطة بقيادة عيد مرازيق فريق  كوكاكولا الرابع برصيد 20 نقطة بقيادة تامر مصطفي في مواجهة صعبة على الفريقين، حيث يأمل السكة في تصحيح مساره بحصد النقاط الثلاث، فيما يسعي كوكاكولا لمواصلة نتائجه الطيبة والدخول بقوة في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

وفي المجموعة الثالثة، تقام المباراتان المؤجلتان من الأسبوع الثاني عشر، حيث يلتقي المنصورة الثامن برصيد 16 نقطة بقيادة ياسر عبدالواحد  وحرس الحدود الخامس برصيد 19 نقطة بقيادة محمد حليم.. ويدخل المنصورة المباراة بحثا عن الفوز والثلاث نقاط للاقتراب من المربع الذهبي، فيما يسعى الحرس الى العودة لطريق الانتصارات التي توقفت في الجولات الأخيرة وكلفته التراجع الى المركز الخامس بعد تصدره قمة المجموعة حتى الأسبوع العاشر.

وفي المباراة الثانية يصطدم الحمام الثالث عشر برصيد 12 نقطة بقيادة أيمن الجمل بنظيره دكرنس العاشر برصيد 15 نقطة بقيادة سعد فاروق ويرفع الحمام شعار لا بديل عن الفوز للدخول في المنطقة الآمنة بجدول الدوري، بينما يسعى دكرنس لتحقيق بنتيجة إيجابية للحفاظ على فارق النقاط مع الفرق التي يليه في الترتيب.