رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترسانة يخسر أمام النجوم ويفشل في الوصول لقمة المجموعة الثانية ..وطنطا يتعادل مع الجمهورية شبين

أحمد العجوز
أحمد العجوز

 حقق فريق النجوم مفاجأة بفوزه على الترسانة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الترسانة بميت عقبة في الأسبوع الرابع عشر للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وجاء الهدفان من ركلتي جزاء، حيث تقدم أحمد العش للترسانة في الدقيقة 30 وتعادل أحمد أيمن للنجوم في الدقيقة 35.. وفي الشوط الثاني سجل النجوم الهدف الثاني من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء وفي الوقت بدل الضائع تلقي حسام باولو مهاجم الترسانة كرة عرضية وسددها برأسه وأبعدها الحارس واعترض لاعبو الترسانة بحجة أن الكرة تجاوزت خط المرمي لكن الحكم هشام الفلال أشار بإستمرار اللعب وعقب إطلاق صافرة النهاية استمرت إحتجاجات لاعبي الترسانة وجهازهم الفني على الحكم الذي خرج في حراسة رجال الأمن.

الفوزرفع رصيد النجوم إلى 15 نقطة وتقدم للمركز الثاني عشر في أول مباراة لمدربه أحمد العجوز الذي تولي المسئولية خلفا لأمير عزمي مجاهد وفي المقابل فشل الترسانة في الوصول للقمة بعد توقف رصيده عند 23 نقطة بفارق نقطتين عن الداخلية المتصدر.

وفي شبين الكوم تعادل الجمهورية شبين مع طنطا بدون أهداف في أول مباراة لحسن موسى المدير الفني للفريق الطنطاوي الذي تولي المسئولية خلفا لعلاء صابر ليرتفع رصيد الجمهورية شبين الى 15 نقطة ورصيد طنطا إلى 8 نقاط، لكنه مازال في المركز الأخير.