رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سموحة يكشف حقيقة ضم نجم الزمالك بشكل نهائى

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 12:00 م
أحمد سامي
أحمد سامي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، عن حقيقة ضم مصطفى فتحي جناح الزمالك المعار للفريق السكندري من الأبيض، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال سامي في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء: لا أحد يختلف على إمكانيات مصطفى فتحي المهارية والفردية الكبيرة وقدرته على إحداث التغيير في أي وقت من المواجهات الحاسمة.

وأضاف: لا نريد فقط تمديد الإعارة، بل ندرس الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، آخر الموسم سنعقد جلسة معه لتحديد موقفه، سواء بتمديد الإعارة أو العودة مجددا للزمالك.

يذكر أن مصطفى فتحي، قد انتقل إلى سموحة في الميركاتو الشتوي الماضي إلى سموحة على سبيل الإعارة، قادما من الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

وانتقل مدرب الموج الأزرق للحديث عن مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، موضحا: التعادلات الكثيرة تعطل سموحة كثيرا عن الوصول للمربع الذهبي، فهو يحتاج إلى الاستمرارية في حصد النقاط.

وشدد: نتمنى إنهاء الدور الأول ونحن حصدنا أكبر عدد ممكن من النقاط، خاصة أنه لا يوجد مقياس بسبب قرب المستوى بين جميع الفرق.

وأكمل سامي: واجهنا سوء توفيق غريبا في مواجهة الأمس أمام المصري، أضعنا الكثير من الفرص المؤكدة فضلا عن العديد من الانفرادات التي كانت كفيلة بحصد النقاط الثلاث.

وأتم تصريحاته: نحن فريق يبحث دائما عن الفوز وليس التعادل، البعض يظن أننا نلعب بطريقة دفاعية بسبب التعادلات لكن هذا غير صحيح على الإطلاق.

وكان سموحة واصل مسلسل التعادلات هذا الموسم، محققا تعادلا إيجابيا مع نظيره المصري البورسعيدي، بهدف لكل منهما، أمس، الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل سموحة المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، حيث لا يزال يمتلك لقاء مؤجلا أمام الأهلي، سيقام في وقت لاحق.


ads
ads