رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

ومن المقرر أن تُقام أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أرينا ناسيونالا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

وستُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل خوض مباراة الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج"، المقرر إقامتها يوم 17 مارس المقبل.

 

ويخوض أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما وقع في فخ التعادل مع ليفانتي بنتيجة 1-1، ثم خسر أمام الخِصم ذاته بنتيجة 0-2، في آخر جولتين من الدوري الإسباني "الليجا"، ليفقد 4 نقاط، ويقلص الفارق مع جاره ريال مدريد، لتشتعل المنافسة على لقب المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل،في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل ضمان التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض.