رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسرار تأجيل موسيمانى ملف «موليكا» لنهاية الموسم

موليكا
موليكا

أرجأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع الكونغولي جاكسون ماليكا مهاجم فريق ستاندر ليج البلجيكى ومازيمبي السابق بعد عرض وكيله على أمير توفيق مدير التعاقدات بسبب عدم تأقلمه في الدوري البلجيكي وأزماته مع المدير الفني هناك.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع التونسي توفيق خالد وكيل أعمال مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي جاكسون موليكا لإبلاغه بموقف موسيماني والتأكيد أن اللاعب في حساباته لكنه مشغول بضغط المباريات.

وأضاف المصدر أن موسيماني طلب من إدارة الأهلي تأجيل التفاوض لحين انتهاء فريق الكشافين من ترشيحاته لبعض الصفقات التي حددها وفي حالة عدم وجود المهاجم الذي يحتاج إليه سوف يبدأ دراسة التعاقد مع موليكا في الفترة المقبلة.

وطلب المدير الفني تدعيم الأهلي بعد مشاركة المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية حيث أكد خلال جلسته مع  محمود الخطيب رئيس النادي بالدوحة أن الأهلي يحتاج تدعيما قويا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لا سيما أن جميع الفرق تطور مستواها بشكل واضح فالأندية الإفريقية أصبحت تقدم عروضا ونتائج قوية بجانب أندية الدوري المصري والفريق يعاني من العقم التهديفي.