رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد تونجيت

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي

وستُذاع مباراة الزمالك ضد تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 7 وتايم سبورت الأرضية، بتعليق عصام الشوالي.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدام وقع في فخ التعادل السلبي مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى من المسابقة.

 

ويخوض الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما حقق الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق تونجيت السنغالي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، بعدما خسر أمام الترجي التونسي، في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة فقط، خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد تونجيت السنغالي في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، بعدما تغلّب على الزمالك بنتيجة 2-1.