رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا على استاد "الوطني"، في تمام الثالثة عصرًا اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وستُذاع مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 7 وتايم سبورت الأرضية.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، في محاولة للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، بعدما تغلّب على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من المسابقة.

 

ويخوض الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على بالميراس البرازيلي بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، والتتويج بالبرونزية.

 

في المقابل، يرغب فريق سيمبا التنزاني في مواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، بعدما فاز على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف، في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية المريخ السوداني، سيمبا التنزاني، فيتا كلوب الكونغولي.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، بعدما تغلّب على الزمالك بنتيجة 2-1.