رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترسانة يسعى للفوز على النجوم والوصول لقمة المجموعة الثانية.. وجمهورية شبين يستضيف طنطا

فريق الترسانة
فريق الترسانة

تستأنف اليوم مواجهات الأسبوع الرابع عشر في المجموعة الثانية بدوري القسم الثانى بإقامة مباراتين الأولي بين الترسانة والنجوم والثانية بين  جمهورية شبين وطنطا.

 

الترسانة يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة ويسعى للفوز للوصول للنقطة 26 والانفراد بالقمة بفارق نقطة عن الداخلية وحقق الشواكيش 5 انتصارات في آخر 6 مباريات على جمهورية شبين والزرقا وسرس الليان والنصر وبورتو السويس وتعادل مع القناة.

 

في المقابل يحتل النجوم المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة والمباراة هى الأولى لمدربه  أحمد العجوز الذى تولي المسئولية خلفا لأمير عزمي مجاهد ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الابتعاد عن مثلث الهبوط للقسم الثالث. 

 

مباراة جمهورية شبين وطنطا لا تقبل القسمة على اثنين حيث يحتل جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة بينما يحتل طنطا المركز الأخير برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الزرقا من الأسبوع الأول .

 

جمهورية شبين تحسنت نتائجه منذ تولي ياسر رضوان المسئولية ولم يخسر في آخر 5 مباريات حيث تعادل  مع المريخ وبتروجت وإف سي زد والداخلية وفاز على منتخب السويس.. وفي المقابل المباراة هى الأولي لفريق طنطا تحت قيادة حسن موسى الذي تولى المسئولية خلفًا لعلاء صابر ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن الفريق لم يسجل أى هدف في آخر 8 مباريات وجمع منها  نقطتين فقط بالتعادل مع القناة وإف سي زد سلبيا والهزيمة أمام المريخ ومنتخب السويس وبورتو السويس والنجوم والداخلية وكوكاكولا.