رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا وأوباما وجنش يعقدون جلسات خاصة مع لاعبي الزمالك (خاص)

شيكابالا وجنش وأوباما
شيكابالا وجنش وأوباما

طلب عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، من ثلاثي الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، ويوسف أوباما وجنش باعتبارهم، كباتن الفريق عقد جلسات مكثفة مع زملائهم اللاعبين قبل مواجهة تونجيث السنغالي المقرر إقامتها غدا  الثلاثاء باستاد داكار في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وشدد عبد الحليم، علي الثنائي شيكابالا وأوباما بضرورة تحفيز زملائهم اللاعبين، باعتبارهم الكباتن، وبالفعل يتم تجميع  اللاعبين في جلسات خاصة بحجرات الكباتن الثلاثة لرفع روحهم المعنوية، وزرع الثقة في نفوسهم وعدم الرهبة من اللعب خارج ملعب الزمالك.

 

حيث قام شيكابالا بعقد جلسات منفردة وخاصة مع معظم اللاعبين في الفندق وقبل التدريبات، من أجل رفع الروح المعنوية، مؤكداً على ضرورة بذل قصارى جهدهم للعودة لمصر بنتيجة إيجابية والفوز على بطل السنغال.

 

وطالب شيكابالا، اللاعبين، بالتعهد من أجل تقديم أفضل أداء أمام تونجيت، والحفاظ على النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم.

 

وكانت بعثة نادي الزمالك المسافرة إلى السنغال، قد شهدت تأمينا خاصا من قوات الأمن السنغالية خلال تحرك حافلة الفريق إلى ملعب ستاد لاديور لخوض المران الرئيسي لمواجهة تونجيت السنغالي غدا.

 

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.