رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

بعد تهديدات الطويلة.. اتحاد الكرة يمهل الإسماعيلي شهرًا قبل خصم 3 نقاط

الإثنين 22/فبراير/2021 - 06:31 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

قام مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بإرسال خطاب رسمي إلي نادي الإسماعيلي، تضمن تحذيرا شديدا، ومهلة لمدة أسبوع قبل خصم 3 نقاط خلال 30 يوما في حال عدم تطبيق قرار المحكمة الرياضية وسداد المستحقات الخاصة بنادي النجوم والخاصة باللاعب إبراهيم حسن.

وجاءت هذه الخطوة بعد قيام محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، بإبلاغ اتحاد الكرة بضرورة تطبيق قرار المحكمة علي الإسماعيلي وإلا فإنه سيتقدم بشكوي للفيفا، وذلك بعد أن انتهت المهلة التي أقرتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أمام النادي الإسماعيلي بتاريخ 19 فبراير 2021.

وشدد رئيس النجوم علي أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تنص علي أنه في حال عدم الالتزام بتنفيذ قرارات المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) وقرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المحلي ، يتم توقيع عقوبة خصم نقاط مع غرامة مالية لصالح اتحاد اللعبة.

ورفضت المحكمة الفيدرالية السويسرية الطعن المقدم من الإسماعيلي علي نادي النجوم حول الشكوى التي قدمتها إدارة الأخير، بعد تغريم الدراويش 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز الحالي والإسماعيلي السابق.

ويستوجب علي إدارة الإسماعيلي دفع 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن، لاعب فريق بيراميدز، لصالح نادي نجوم المستقبل الذي يلعب حاليًا في دوري القسم الثاني.


ads
ads