رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديروط يواصل تألقه في مجموعة الصعيد.. وكفرالشيخ يتعادل مع بلدية المحلة والقناة يهزم بتروجت

فريق ديروط
فريق ديروط

واصل فريق ديروط بقيادة محمد صديق عروضه المتميزة ونتائجه الإيجابية وعاد بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على كيما بثلاثة أهداف نظيفة سجلها إسلام عبدالراضي وشعبان عبدالحميد وسعيد جمال في الدقائق  35 و50 و80 في المباراة التي أقيمت بملعب كيما في ختام الأسبوع الرابع عشر للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني .

الفوز رفع رصيد ديروط إلى 25 نقطة وصعد للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الألومنيوم وبفارق 8 نقاط عن الشرقية للدخان المتصدر، بينما توقف رصيد كيما عند 12 نقطة.

وفي أسيوط تعادل الإعلاميين بقيادة ياسر الكناني مع بترول أسيوط بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 22 نقطة في المركز الخامس ويرتفع رصيد بترول أسيوط إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

 وفي المجموعة الثانية عاد فريق القناة للانتصارات وهزم بتروجت بهدف سجله عبدالغفار ممدوح "عبودة" في الدقيقة 83  في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر ليرتفع رصيد القناة إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد بتروجت عند 16 نقطة.

وفي المجموعة الثالثة تعادل كفرالشيخ بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق مع بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع والتي أقيمت باستاد كفرالشيخ ليرتفع رصيد بلدية المحلة إلى 21 نقطة ويبقي في المركز الرابع، عن فاركو المتصدر وارتفع رصيد كفرالشيخ إلى 18 نقطة متقدما للمركز السادس.