رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليونيل ميسي يعزي رونالدينيو بعد وفاة والدته

ميسي ورونالدينيو
ميسي ورونالدينيو

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على مواساة زميله البرازيلي السابق رونالدينيو، بعد وفاة والدته؛ بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتوفيت دونا ميجولينا، والدة النجم البرازيلي رونالدينيو، لاعب برشلونة السابق، أمس الأحد، عن عُمر يُناهز 71 عامًا؛ بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأعلنت وسائل الإعلام البرازيلية وفاة والدة رونالدينيو في الساعات القليلة الماضية، متأثرة بفيروس كورونا، بعدما تدهورت حالتها الصحية مؤخرًا، رغم ثبوت إصابتها بالمرض في نهاية عام 2020 المنصرم، ودخولها المستشفى في مدينة بورتو أليجري.

 

وبناءً عليه، وجه ميسي رسالة إلى رونالدينيو، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلًا: "روني، ليس لديّ كلمات.. لا أصدق ما حدث".

 

وتابع ميسي: "فقط أرسل لك الدعم وعناقا كبيرا لك ولعائلتك بأكملها، أنا آسف جدًا لك، ترقد بسلام والدتك".


 

يذكر أن رونالدينيو قد لعب مع ميسي في برشلونة، وفاز الثنائي بلقبين في بطولة الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا 2006، تحت قيادة فرانك ريكارد.

 

وكان رونالدينيو قد أعلن في شهر ديسمبر الماضي، إصابة والدته بفيروس كورونا، بعد تغلبها على السرطان في وقت سابق، وطالب الجميع بالدعاء لوالدته بالشفاء العاجل.

 

جدير بالذكر أن رونالدينيو أيضًا قد أصيب بفيروس كورونا في شهر أكتوبر الماضي، إذ نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، مؤكدًا أنه في صحة جيدة ولا يُعاني من أي أعراض خاصة بالمرض، ولكنه ملتزم بالعزل المنزلي.