رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم أسوان عن العودة للأهلى: حلم حياتى وأتمنى تحقيقه

أسوان
أسوان

تحدث عمر رضوان حارس مرمى الأهلي والجونة السابق والمعار لأسوان، عن موقفه من العودة مجددا للقلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال رضوان في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين:" بالتأكيد حلم حياتي الرجوع مرة أخرى لبيتي، أتمنى تحقيق هذا الحلم في يوم من الأيام وأن أصبح الحارس الأول للفريق".

وشدد: أحب أشكر جمهور أسوان على وقوفهم بجواري، عقدي مع الجونة يتبقى فيه موسمان، لم يتحدث معي أحد من مسئولي الأهلي.

وانتقل حارس زهرة الجنوب للحديث عن فرص تواجده مع المنتخب الأوليمبي، وأوضح:" بعد انضمام أحمد عادل عبدالمنعم إلى صفوف الجونة، شعرت بأنني لن أستطيع المشاركة كأساسي".

وأكمل:" طلبت من الجونة الخروج على سبيل الإعارة، خاصة بعدما تلقيت تأكيدا من شوقي غريب مدرب المنتخب، بضرورة التواجد بشكل مستمر مع الفريق الذي أتوجد معه، حتى أحافظ على حظوظي في المشاركة مع الفراعنة بالأوليمبياد".

وأتم تصريحاته قائلا: تحدث معي أيمن طاهر مدرب حراس المنتخب الأول، وقت إصابتي بفيروس كورونا للاطمئنان علي، أتمنى بكل تأكيد التواجد في معسكر المنتخب الأول في الفترة المقبلة.

ويقدم رضوان مستويات مبهرة هذا الموسم مع أسوان، حيث جاء إلى صفوف ممثل الصعيد مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة قادمًا من الجونة.

وبدا رضوان مسيرته مع الساحرة المستديرة في ناشئي الأهلي، ثم الانتقال بعد ذلك للعديد من الأندية مثل الشرقية والرجاء المطروحي والجونة، وأخيرا الفريق الأسواني.

وكان أسوان وصل مسلسل الانتصارات بلا توقف، محققا فوزه الثاني على التوالي على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، الأحد، على استاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويحتل زهرة الجنوب المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، حيث تتبقى له مباراة مؤجلة مع البنك الأهلي تقام الأحد القادم، تسابقها مواجهة سوهاج أحد فرق القسم الثاني، بعد غد الأربعاء، في دور الـ32 بكأس مصر.