رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يختتم استعداداته لسيمبا اليوم.. وعبدالحفيظ يحضر الاجتماع الفنى للمباراة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

 يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الإثنين علي ملعب بنجامين مكابا والذي يستضيف مباراته أمام سيمبا التنزاني غدا الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويؤدي اللاعبون المران في الثالثة عصرا نفس توقيت اللقاء حتي يتعودوا علي الأجواء المناخية في تنزانيا بعد أن خاض الفريق تدريباته علي أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الإقامة منذ وصول البعثة.

وكلف بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى كلا من موسى ماتلبا ويوشا فالوديا محللا الأداء في الجهاز الفني بكتابة تقرير مفصل عن فريق سيمبا التنزانى لشرحه في المحاضرة الأخيرة قبل المران لتحفيظ كل لاعب دوره في اللقاء المرتقب أمام بطل تنزانيا.

وكان المدير الفني ركز علي استحواذ اللاعبين للكرة خلال المباراة والضغط علي المنافس من وسط ملعبه ومنع أي محاولات للوصول إلي محمد الشناوي من أجل خطف هدف مبكر لامتصاص حماس جماهير سيمبا.

على جانب آخر، يحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الاجتماع الفني والتنسيقي الخاص بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويرافق عبدالحفيظ في الاجتماع الفني كل من؛ سمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، وأحمد فوزي إداريى الفريق.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على كافة الأمور الإدارية والتنسيقية للمباراة، وموعد وصول الفريقين، وعرض الزي المحدد لكل فريق خلال المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.