رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كفرالشيخ يصطدم ببلدية المحلة وبترول أسيوط يستضيف الإعلاميين والقناة يواجه بتروجت

فريق الإعلاميين
فريق الإعلاميين

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الرابع عشر للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني حيث تقام  مباراتان الأولى بين بترول أسيوط الثاني عشر برصيد 14 نقطة بقيادة هشام عبدالمنعم والإعلاميين الخامس برصيد 21 نقطة بقيادة ياسر الكناني ويسعي الفريقان للفوز بنقاط المباراة الأول لتأمين موقفه بجدول الدوري والثاني لدخول المربع الذهبي.

 

وفي المباراة الثانية يلتقي كيما أسوان الرابع عشر برصيد 12 نقطة بقيادة عادل لحمة مع ديروط الرابع برصيد 22 نقطة ويسعي كيما لاستغلال عامل الأرض والجمهور في تحقيق الفوز والتقدم خطوة نحو منطقة الأمان أما ديروط فيسعي لمواصلة عروضه الطيبة وخطف نقاط المباراة للاستمرار بين الكبار.

 

وفي مجموعة القاهرة تقام مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث عشر بين القناة الحادي عشر برصيد 15 نقطة بقيادة محمد صلاح وبتروجت التاسع برصيد 16 نقطة بقيادة ياسر رجب والمباراة صعبة علي الفريقين ويصعب التكهن بنتيجتها في ظل رغبتهما في تحقيق الفوز لتعديل مسارهما في المسابقة.

 

وفي المجموعة الثالثة يلتقي كفرالشيخ السابع برصيد 17 نقطة بقيادة عبدالفتاح عبدالرازق وبلدية المحلة الرابع برصيد 20 نقطة بقيادة رمضان السيد في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع ويسعي كفرالشيخ للفوز للاقتراب من المنافسة فيما يسعي البلدية للعودة للانتصارات خاصة أن الفوز سيدفع به إلي المركز الثاني بفارق الأهداف عن أبوقير للأسمدة.