رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف.. طارق السيد مرشح لمنصب مدير شئون لاعبي الزمالك

الكابتن

استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، على رحيل الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالكامل، على خلفية واقعة "تخلف" اللاعب محمد أشرف "روقا" عن السفر مع الفريق إلى السنغال وعودته من مطار القاهرة بسبب انتهاء جواز سفره، مما حرم الفريق من جهوده في المباراة المقبلة.

 

ووصلت بعثة الزمالك اليوم الأحد إلى السنغال، استعدادا لمواجهة تونجيث، ضمن مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وعلم "الكابتن" أن إدارة الزمالك لم تعين جهازا إداريا واستقرت على إلغاء هذا المسمى، على أن يتم تعيين مدير شئون لاعبين للفريق، وتتجه النية أيضا لاختيار طارق السيد، نجم القلعة البيضاء الأسبق، لتولي هذا المنصب خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد طلبت تأجيل مباراة الفريق أمام مضيفه تونجيث السنغالي، وخاطبت اللجنة، الاتحاد المصري لكرة القدم ليقوم بدوره بمخاطبة الاتحاد الإفريقي "كاف" لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة وذلك وفقا للائحة والتي تنص على إمكانية تأجيل المباراة في حالة وجود ظرف طارئ.

 

وعلم "الكابتن" أن الرد جاء من "كاف" برفض التأجيل بسبب عدم وجود ظروف قهرية وأن الخطأ كان من الزمالك من الأساس، كما أن طلب تأجيل اللعب كان لا بد أن يحدث قبلها بـ 7 ساعة كاملة، وهو ما لم يحدث، حيث إنه لم يتبق على موعد اللقاء سوى أقل 48 ساعة.

 

يذكر أن الزمالك قد تعادل في مباراة الجولة الأولى بدور المجموعات أمام مولودية الجزائر بدون أهداف، على ملعب استاد القاهرة الدولي، فيما خسر تونجيث في مباراته الأولى خارج الديار من الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا.