رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة والمقاولون يتعادلان سلبيًا نتيجة وأداء في الشوط الأول

فريق الجونة
فريق الجونة

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الجونة والمقاولون المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز والمقامة بملعب خيري بشارة بمدينة الجونة بالتعادل بدون أهداف بعد أداء متواضع من الفريقين .

 الشوط الأول جاء ضعيفا خاليا من المتعة والإثارة وإن كان الجونة  الفريق الأفضل انتشارا وتنظيما واستحواذا معظم فتراته، وفي المقابل انعكس الموقف السيئ للمقاولون في جدول الدوري على أداء لاعبيه، الذي اتسم بالعصبية والرعونة وتأثر الأداء الهجومي لذئاب الجبل بعدم وجود رأس حربة صريح رغم جلوس النيجيري إيدو موسيس على مقاعد البدلاء؛ لذلك كانت الخطورة نادرة على المرميين طوال الشوط الأول.

أول فرصة كانت للمقاولون في الدقيقة 16عندما مرر أمير عابد كرة عرضية أبعدها الدفاع ووصلت إلى لويس إدواردو على حدود منطقة الجزاء هيأها لنفسه وسددها قوية بيسراه لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.. ورد الجونة بهجمة في الجانب الأيسر انتهت بكرة عرضية من جوزيف أنجويم سددها محمود الشبراوي برأسه بين يدي محمود أبوالسعود حارس المقاولون.

نال الكاميروني جوزيف أنجويم الظهير الأيسر للجونة إنذارا للخشونة مع لويس إدواردو وتعدد سقوط اللاعبين للإصابة فتوقف اللعب كثيرا، ما أفقد المباراة متعتها وإثارتها وفي الدقيقة 40 مرر محمد سمير كرة عرضية من ركلة حرة سددها كريم مصطفى برأسه إصطدمت بالأرض ومرت فوق العارضة واحتسب الحكم الدولي جهاد جريشة ثلاث دقائق وقتًا بدل ضائع لم تشهد جديدا لينتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.