رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رقم تاريخي جديد ينتظر سيرجيو بوسكيتس في مباراة برشلونة وقادش بالليجا

الأحد 21/فبراير/2021 - 01:45 م
سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس
ريهام أسامة
طباعة

يستعد النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة، لتحقيق رقم تاريخي مع الفريق، في مباراة قادش ببطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويخوض برشلونة مواجهة جديدة أمام قادش على ملعب "كامب نو"، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن سيرجيو بوسكيتس يستعد لتحقيق رقم تاريخي في عدد المشاركات مع برشلونة، من خلال تسجيل ظهوره رقم 400 مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني.

 

وشارك بوسكيتس أساسيًا في 353 مباراة، من أصل 399 لقاء، وسيسجل ظهوره رقم 400 في مباراة برشلونة أمام قادش اليوم، بعدما تواجد في تشكيل الفريق الكتالوني الرسمي.


وخلال المباريات 399، أحرز سيرجيو بوسكيتس 9 أهداف طوال تاريخه مع برشلونة، وساهم في صناعة 26 هدفًا بتمريرات حاسمة.

 

جدير بالذكر أن الفريقين قد تواجها في 25 مباراة بالدوري الإسباني، حقق خلالهم برشلونة الفوز في 19 مباراة، مقابل 3 انتصارات لفريق قادش، بينما كان التعادل سيد الموقف في 3 مواجهات، وسجل لاعبو برشلونة 58 هدفًا، فيما أحرز لاعبو قادش 16 هدفًا.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق 6 نقاط، بينما يتواجد قادش في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.


ads
ads