رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رسالة خاصة من المدير الفنى لشباب الفراعنة فى أول تجمع

الأحد 21/فبراير/2021 - 01:02 م
منتخب الشباب
منتخب الشباب
محمد غبن
طباعة

فتح محمود جابر المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد ٢٠٠٣ الباب أمام جميع لاعبى الأندية المصرية بمختلف الدرجات، للتواجد ضمن قائمة شباب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأبلغ جابر اللاعبين الذين تم استدعاؤهم فى أول تجمع، بأن استدعاء أى لاعب وعدم دعوته للمشاركة فى المعسكر التالى، لا يعنى أن الجهاز الفنى لم يعد يحتاجه، وإنما ستكون هناك عملية تدوير واسعة خلال الأشهر الستة المقبلة، بهدف اختبار أكبر عدد ممكن من اللاعبين فى هذه المرحلة السنية لاختيار العناصر الأفضل.

وشدد مدرب شباب الفراعنة على ضرورة التزام كل لاعب، ويذل أقصى جهد لديه خلال المرات التى يتم استدعاؤه فيها، حتى يكون ضمن العناصر التي سيعتمد عليها الجهاز الفنى خلال الفترة القادمة.

وانطلق أمس المعسكر المفتوح لمنتخب الشباب مواليد 2003، بمشاركة 30 لاعباً، ضمن فترة اختيارات اللاعبين التي تستمر على مدار ثلاثة أيام بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وصرح محمود جابر المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب، بأن فترة اختيارات اللاعبين سوف تتم من خلال عدة أفواج لضمان متابعة أكبر عدد من اللاعبين عن قرب، حيث سيتم اختبار 26 لاعباً جديداً بجانب الأربعة حراس المرمى المتواجدين في المعسكر الحالي خلال فترة التجمع الثانية التي تنطلق الثلاثاء المقبل ولمدة ثلاثة أيام.

ads
ads