رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهات حاسمة فى إياب دور الـ32 الإضافى لكأس الكونفيدرالية

كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية الإفريقية

تستكمل اليوم، منافسات مرحلة الإياب لمباريات إياب دور الـ32 الإضافي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي ستشهد مواجهات حاسمة خاصة للأندية العربية.

ويحل الرجاء البيضاوي المغربي، ضيفًا على الاتحاد المنستيري التونسي، بملعب (مصطفى بن جنات).

وسيخوض الفريق المغربي، المواجهة بأفضلية تقدمه في لقاء الذهاب، بهدف دون رد، في الوقت الذي سيسعى فيه ممثل الكرة التونسية، لاستغلال عامل الأرض، وتحقيق الفوز بهدفين نظيفين على الأقل من أجل حصد بطاقة التأهل لدور المجموعات.

ويستضيف النجم الساحلي التونسي، نظيره يانج بافالوز ممثل إي سواتيني، على ملعب الطيب المهيري بصفاقس.
ويسعى فريق "جوهرة الساحل" لحسم تأهله، بعد تفوقه ذهابًا، بهدفين مقابل هدف.

ويستقبل وفاق سطيف الجزائري، على ملعبه، ضيفه أشانتي كوتوكو الغاني، بعد أن حسم ممثل الكرة الجزائرية، مواجهة الذهاب والتي أقيمت على ملعب أكرا، لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما مواطنه شبيبة القبائل، فسيخوض مواجهة قوية عندما يستضيف فريق الملعب المالي، بملعب (1 نوفمبر 1954) بتيزي أوزو.

ويأمل الفريق الجزائري، في قلب تأخره في مواجهة الذهاب، بهدفين لهدف، وتحقيق الفوز بهدف نظيف، على الأقل، من أجل التأهل لدور المجموعات.

ومن جانبه، يستضيف فريق الاتحاد البيضاوي المغربي، نظيره ناكانا الزامبي، في مواجهة سيحاول خلالها الفريق المغربي، تدارك تأخره ذهابًا بهدفين دون رد، من أجل العبور للدور المقبل.

أما فريق الأهلي بنغازي الليبي، فستنظره مهمة شاقة، عندما يحل ضيفًا على موتيما بيمبي الكونغولي.

وسيطمح ممثل الكرة الليبة، لتعويض تعادله في مباراة الذهاب، بالقاهرة، بهدف لمثله، حيث يحتاج الفريق للفوز بأى نتيجة أو التعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر من أجل ضمان التأهل للدور المقبل.