رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة ميلان ضد إنتر في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان
موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ميلان ضد إنتر في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للقاء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من الكالتشيو، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

ومن المقرر أن تُقام مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان

وستُذاع مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي على قناة beIN Sports HD 4

 

وتتسم مباريات "ديربي ميلانو – أو ديربي الغضب والكراهية" بالكثير من الإثارة والندّية الشديدة بين الفريقين، في ظل رغبتهما في تحقيق الفوز بمباراة اليوم، من أجل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين هذا الموسم 2020-2021، قد انتهى بفوز ميلان بنتيجة 2-1، في الدوري الإيطالي، بينما كان آخر ديربي بينهما يوم 26 يناير الماضي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، وانتهى بتأهل إنتر للدور نصف النهائي، قبل أن يوّدع البطولة على يد يوفنتوس.

 

وفي مباراة اليوم، يسعى ميلان، بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، لتحقيق الفوز من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي من جديد، من خلال الاعتماد على مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

 

كذلك يرغب إنتر، بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، الثأر من جاره ميلان، وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي وخطف اللقب هذا الموسم، بالاعتماد على مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو.

 

ويتصدر إنتر ميلان حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، متفوقًا على جاره ميلان صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.