رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من البريميرليج، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الإمارات"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي

وستُذاع مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي، لحجز مقعد أوروبي في الموسم المقبل.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه جاره مانشستر يونايتد، في محاولة للتتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم 2020-2021.

 

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد الوصيف بفارق 10 نقاط، بينما يتواجد أرسنال في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.