رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاولون يبحث عن انتفاضة أمام الجونة فى الدورى

الجونة تعادل في أخر
الجونة تعادل في أخر مبارياته مع البنك الأهلي

يستضيف الجونة فريق المقاولون العرب في الثانية والنصف ظهر اليوم على استاد خالد بشارة بالجونة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

الجونة بقيادة رضا شحاتة يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة وجمع 4 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على وادي دجلة والتعادل مع البنك الأهلي والهزيمة أمام الزمالك وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي مما أدى لخروجه من المربع الذهبي الذي يسعى للفوز والعودة إليه في انتظار نتائج باقي المباريات المؤجلة ومباريات الأسبوع الرابع عشر.

الجونة حقق فوزا كبيرا على كيما في دور الـ32 لبطولة كأس مصر بنتيجة 6-1 في مباراة اطمأن خلالها رضا شحاتة على البدلاء وساهمت في ارتفاع الروح المعنوية للاعبين وعودة الثقة إليهم.

في المقابل يعيش المقاولون موسما كارثيا حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة وجمع نقطة واحدة من آخر ثلاث مباريات بالتعادل مع طلائع الجيش والهزيمة أمام المصري وأسوان إضافة للخروج المبكر من بطولتي الكونفيدرالية الإفريقية وكأس مصر وهو ما جعل عماد النحاس المدير الفني للفريق يقوم بتكثيف الجلسات النفسية مع اللاعبين لإعادة الفريق للطريق الصحيح بعد قيام مجلس الإدارة بتجديد الثقة في الجهاز الفني.

وحرص النحاس على تذكير اللاعبين بسيناريو الموسم قبل الماضي حيث لم تكن بداية الفريق قوية في الدوري لكنه انطلق بعد ذلك وتمكن من الوصول للمركز الخامس.

يدير المباراة جهاد جريشة ويساعده صالح محمد عفيفي وخالد حسين ومعهم أيمن أبوالعز حكما رابعا وأمين عمر حكم فيديو وسعيد حمزة مساعد حكم فيديو.