رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يستضيف إنبى فى مباراة استعادة التوازن

الإسماعيلي خسر أخر
الإسماعيلي خسر أخر مبارياته أمام الزمالك

يستضيف الإسماعيلي فريق إنبي في الخامسة مساء اليوم على استاد الإسماعيلية في الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الإسماعيلي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثاني عشر لكن طموحات الفريق في النهوض من كبوته أصبحت كبيرة بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام الزمالك رغم الهزيمة 1-2 في اللحظات الأخيرة.

ويعاني الإسماعيلي من أزمة في مركز الظهير الأيمن لإصابة الثلاثي أحمد أيمن ومحمد بيومي وعبدالله جمعة عواض إضافة لغياب محمد عمار ومحمد صبحي ومحمود البدري ومحمود دونجا وحسين السيد وسيقوم المدير الفني البوسنى دراجان يوفيتش بإشراك نادر رمضان أو محمد هاشم في مركز الظهير الأيمن لحل هذه الأزمة.

يوفيتش اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي ومحمد مجدي ومحمد هاشم ورضوان شريفي وأحمد كاستيلو ومصطفى الزناري ومروان الصحراوي وعماد حمدي وعمر طارق الوحش ومحمد عادل ومحمد حسن ونادر رمضان ومحمد الشامي وأحمد مدبولي ومحمد صادق وزياد طارق وأري بابل ومصطفى فارس وبينسون شيلونجو وفخر الدين بن يوسف.

في المقابل يحتل إنبي بقيادة حلمي طولان المركز الثامن برصيد 17 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع الاتحاد والإنتاج الحربي والأهلي وجمع الفريق 13 نقطة من آخر ست مباريات بالفوز على وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وبيراميدز والتعادل مع سموحة والهزيمة أمام الزمالك إضافة لفوزه على نبروه في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ويسعى الفريق البترولي للفوز للاحتفاظ بآماله في الوصول للمربع الذهبي.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده شهاب راشد ورجب محمد ومعهم محمد بشير حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.