رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة أسوان تصطدم بطموح الاتحاد فى الاقتراب من المربع الذهبى

الإتحاد تعادل في
الإتحاد تعادل في أخر مبارياته مع سيراميكا

يحل فريق أسوان ضيفا على الاتحاد السكندري في السابعة والنصف مساء اليوم على استاد الاسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز.

الاتحاد يحتل المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع إنبي وغزل المحلة ووادي دجلة وحصل على 7 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على المقاصة والإسماعيلي والتعادل مع سيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام الزمالك إضافة لفوزه على النجوم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ويسعى زعيم الثغر للفوز للاقتراب من المربع الذهبي.

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وصبحي سليمان وداميون لوي ومحمود رزق والسيد سالم وهشام صلاح ومروان النجار وأحمد نبيل مانجا

وخالد الغندور وكريم الديب وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد وأحمد حجي وعبدالسميع إبراهيم ومروان عطية ورزاق سيسيه وعمار حمدي وخالد قمر وأحمد راشد وروماريو ويليامز وإيمانويل أوكوي ومحمد الصباحي.

ويغيب عن الاتحاد كل من عماد السيد وصبري رحيل وعمرو الميداني وحسام عاشور.

 

على الجانب الآخر يحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع البنك الأهلي من الأسبوع الثالث عشر وانتعشت نتائج الفريق منذ تولي علاء عبدالعال تدريبه حيث حقق 5 تعادلات متتالية ثم فاز في المباراة الأخيرة على المقاولون ويسعى للعودة بنتيجة إيجابية للبقاء في المنطقة الدافئة بجدول الدوري.

 

علاء عبدالعال اختار 25 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمر رضوان وطلعت الجبلاوي وخالد وليد وأحمد سالم صافي وأحمد صبحي ومحمد جابر ومحمود شبانة وفادي طلعت وسيد فريد ومحمد العشري وعمرو الحلواني وعبدالعزيز موسي وأشرف مجدي وهيثم الفيل وأحمد خالد ومحمد أسامة وإيمانويل إيجيبتور وأحمد صغيري وسولمون منساه وأحمد الألفي ومحمد جمال بيبو وعمرو ناصر وأحمد بلية وعمر الداحي وأحمد عبدالظاهر.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده  تحسين أبوالسادات ورمضان هنداوي ومعهم محمد الشرقاوي حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.