رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تألقه في مباراة المريخ.. القدر يمنح أجايي فرصة جديدة مع الأهلي

الكابتن

يبدو أن القدر أراد أن يمنح فرصة جديدة للنيجيري جونيور أجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن تألق اللاعب في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام المريخ السوداني وحصوله على لقب أفضل لاعب في الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تألق جونيور أجايي بعد غياب اللاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

عودة أجايي ساهمت في منح الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد أن قدم أداء جيد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضد بالميراس البرازيلي وتسجيله ركلة ترجيح حاسمة ساهمت في انتصار المارد الأحمر.

وشارك اللاعب في مباراة المريخ كاملة، وساهم في حصول الأهلي على أول 3 نقاط في مشوار دور المجموعات، وكا القدر أراد أن يمنح اللاعب فرصة أخرى للتألق مع الأهلي بعد أن كان مرشحا للرحيل عن الفريق مؤخرا بسبب الإصابة التي أبعدته طويلا عن الفريق.

هذا السيناريو كان قد حدث من قبل مع اللاعب ذاته بعد أن كان قاب قوسين او أدنى من الرحيل مع نهاية موسم 2018-2019 بسبب عدم اعتماد مارتن لاسارتي مدرب الفريق الأسبق عليه لكن مع رحيل لاسارتي وتولي فايلر المهمة أعاد أجايي إلى الأضواء وكانت بدايات اللاعب عقب العودة أكثر من رائعة وصار أحد العناصر الرئيسية التي يعتمد عليها فايلر في هجوم المارد الأحمر.