رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

اتحاد الكرة يطالب جابر وسليمان بخطة واضحة لمنتخبي الشباب والناشئين

السبت 20/فبراير/2021 - 10:55 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

طالب أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، كل من محمود جابر المدير الفني لمنتخب ٢٠٠٣ ومؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب ٢٠٠٦ بضرورة تقديم خارطة طريق واضحة لكل منتخب خلال العامين المقبلين .

وجاءت هذه الخطوة من جانب الجبلاية لوضع متطلبات الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين في الحسبان من الآن ، من أجل توفير كافة السبل لدعم هذه المنتخبات وتجهيزها بالشكل المناسب .

واستخل كلا الجهازين الفنيين قرار توقف مسابقات الناشئين من أجل عمل معسكرات تدريبية للمنتخبين خلال الفارة المقبلة لاختيار افضل العناصر على مستوى الجمهورية .

وبدأ منتخبا الشباب والناشئين مواليد 2003 و2006 رحلة عملهما بإجراء المسحات الطبية للاعبين المختارين قبل يومين ضمن المجموعة الأولى التي سيتم اختبارها من خلال معسكر مفتوح يقام الأسبوع المقبل.

وصرح محمود جابر المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب أن فترة اختيارات اللاعبين سوف تتم من خلال عدة أفواج لضمان متابعة أكبر عدد من اللاعبين عن قرب، كما أن المجموعة التي ستدخل معسكر الأسبوع المقبل لا يعد اختيارا نهائيا.

من جانبه أكد مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب الناشئين حرصه على اتباع الإجراءات الاحترازية في وضع قواعد المنتخب مع توقف مسابقات الناشئين ما يجعل التجمعات الأولى للمنتخب ستتكون من مجموعات مختلفة من اللاعبين حتى يتم الاختيار النهائي، وهو ما يتطلب أن يبذل اللاعبون كل جهدهم من أجل ضمان مقعد لهم في صفوف الفريق.


ads
ads