رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

فوضى وعقوبات واستبعاد فى الزمالك قبل السفر للسنغال (خاص)

السبت 20/فبراير/2021 - 08:01 م
الكابتن
مروة أسامة
طباعة
تسود حالة من الغضب الشديد داخل نادى الزمالك بعد أن تفاجأ مسئولو بعثة نادي الزمالك المتجهة إلى السنغال لمواجهة فريق تونجيث، خلال تواجدهم في مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بخطأ إداري أدى إلى حرمان البعثة من محمد أشرف"روقة" نجم وسط الفريق.

وغادرت بعثة الفريق الأول لنادي الزمالك منذ قليل مطار القاهرة في رحلة خاصة إلى السنغال من أجل مواجهة فريق تونجيث في الجولة الثانية من دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم.

وتعرضت بعثة الزمالك لصدمة بالمطار، بعد معرفة أن باسبور محمد أشرف روقة "منته"  وأن اللاعب لم يسافر مع الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي.

وعلم "الكابتن" أن أشرف قاسم المشرف العام على الكرة  قرر فتح تحقيق عاجل فيما حدث، لمحاسبة المتسبب في حدوث هذا الخطأ، وتوقيع غرامة مالية على الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك. 

ويغيب أحمد زاهر المدير الإداري عن الفريق في هذا الوقت بسبب  تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، حيث إنه يخضع لفترة الحجر الصحي، لحين التعافي من الفيروس والعودة لمباشرة أعماله داخل أروقة نادي الزمالك.

وغادرت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مطار القاهرة متوجهة إلي السنغال استعدادا لخوض مواجهة تونجيث بدوري أبطال إفريقيا وستستغرق رحلة الطيران ٨ ساعات.
ومن المقرر أن تصل طائرة بعثة الزمالك إلي مطار حاسي مسعود بالجزائر كترانزيت لمدة نصف ساعة للتزود بالوقود قبل التحرك إلى السنغال.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانب آخر، حرص اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي قبل بداية رحلة الفريق إلى السنغال استعدادا لمواجهة فريق تونجيث بدوري أبطال إفريقيا.

وطالب عبدالعزيز اللاعبين ببذل قصارى جهدهم للعودة لمصر بنتيجة إيجابية والفوز على بطل السنغال.

ads