رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا يعلن جاهزية محمد إبراهيم للقاء المحلة بالكأس.. وأشعة لثلاثى الفريق

الكابتن

انتظم محمد إبراهيم ومحمود نبيل، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم مساء اليوم، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة غزل المحلة المقبلة ببطولة كأس مصر.

 

وأكد الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، على تعافي الثنائى بشكل كامل، بعد انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي لهما، مشددا على أن الثنائي بات جاهزين من الناحية الطبية للمشاركة في لقاء غزل المحلة المقبل.

 

وأشار الدكتور محمد الشافعي إلى أن محمد إبراهيم كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، بينما كانت إصابة محمود نبيل عبارة عن مزق في نفس العضلة.

 

وفي سياق آخر يجري أحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد، ثلاثي الفريق أشعة مساء اليوم، لتحديد حجم الإصابة التي يعاني منها الثلاثي، والبرنامج العلاجي والتأهيلي لهما في الفترة القادمة.

 

وأكد الدكتور فريد أن أحمد محسن ظهير أيسر الفريق كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، بينما أصيب محمد توني في لقاء الاتحاد السكندري السابق في مسابقة الدوري الممتاز، بكدمة قوية في العضلة الأمامية، وتعرض محمد مسعد للإصابة في مران الفريق.

 

وأشار الدكتور فريد رضوان، إلى أن الأشعة سوف تحدد موقف كل لاعب من الإصابة، وآخر تطورات الحالة الطبية لكل منهم، وكذلك وضع البرنامج التأهيلي لهما الذي يضمن عودتهم إلى التدريبات الجماعية في أسرع وقت ممكن.

 

الجدير بالذكر أن سيراميكا كليوباترا التقى مع غزل المحلة في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب المحلة، وانتهت بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

 

فريق سيراميكا كليوباترا يستعد لمواجهة فريق غزل المحلة، مساء الإثنين المقبل، على ملعب استاد حرس الحدود بمحافظة الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.