رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس المريخ السوداني يبحث مع النابي أسباب الخسارة من الأهلي

الكابتن

اجتمع آدم عبد الله "سوداكال"، رئيس نادي المريخ السوداني مع التونسي نصر الدين النابي المدير الفني للفريق والرباعي المحترف الأجنبي الجديد لبحث أسباب الخسارة أمام الأهلي.

وتعرض فريق المريخ للهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت صحيفة "كفرووتر" السودانية، أن رئيس المريخ اجتمع نصر الدين النابي ورباعي الفريق المحترف من أجل الحديث عن واجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وأشارت الصحيفة إلى أن النابي تحدث عن أسباب الهزيمة أمام الأهلي، وقد وعد المدرب بتصحيح الأخطاء في المواجهة المقبلة أمام فيتا كلوب في ثاني مباريات الفريق بالمجموعات.

وجاء الاجتماع مع الرباعي الأجنبي المحترف، وهم المدافع النيجيري أديللي وثلاثي الهجوم توني أدجو والبوركيني ويند أرنولد بانجا والجامايكي دارين ماتوكس.

وتحدث سوداكال مع الرباعي بشأن ضرورة تحقيق الفوز على فيتا كلوب، للحفاظ على آمال المريخ في التأهل إلى المرحلة التالية.

ويلتقي المريخ السوداني مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 23 فبراير الجاري على ستاد الجوهرة الزرقاء، في حين يواجه الأهلي في اليوم ذاته نظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.