رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننفرد بنشر رواتب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بعد زيادتها

حسام البدري
حسام البدري

حصل «الكابتن»  على قيمة رواتب الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري بعد زيادتها بنسبة الـ10٪  

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب كان يحصل على 750 ألف جنيه شهريا وبعد الزيادة وصل راتبه إلى 825 ألف جنيه.

وواصل المصدر فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن محمد بركات مدير المنتخب يحصل حاليا على 165 ألف شهريا بعد أن كان يحصل على 150 الف جنيه.

وتابع المصدر أن رواتب كل من أحمد أيوب وطارق مصطفى مدربى للمنتخب وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى يحصلون على نفس الراتب ويحصل كل منهم على راتب 120 ألف جنيه قبل الزيادة ووصل راتبهم الشهرى حاليا 132 ألف جنيه.

وأضاف المصدر أن سيد معوض المدرب المساعد للمنتخب هو أقل رواتب الجهاز الفنى للمنتخب حيث كان يحصل على 80 ألف جنيه شهريا وبعد الزيادة وصل راتبه الشهرى إلى 88 ألف جنيه.


واختتم المصدر أن إأجمالى رواتب الجهاز الفنى للمنتخب وصل إلى مليون و474 ألف جنيه شهريا بعيدا عن رواتب باقى الجهازين الإدارى والطبى بالإضافة إلى الإخصائى البدنى وغيرهم من العاملين فى الجهاز الفنى أى من الممكن أن يصل رواتب طاقم المنتخب ما يقرب من مليون و700 ألف جنيه.


وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد قد وافق على زيادة نسبة الـ10٪ لرواتب الجهاز الفنى للمنتخب بناء على وجود بند فى العقد على أحقيتهم على زيادة هذه النسبة بعد مرور عام من توليهم المهمة.