رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: ماندزوكيتش يغيب عن ديربي ميلان وإنتر بسبب الإصابة

ماندزوكيتش
ماندزوكيتش

يبدو أن النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، سيغيب عن مباراة الفريق أمام إنتر ميلان في "ديربي الغضب" بالدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويستعد ميلان لخوض مواجهة قوية أمام إنتر ميلان في "ديربي ميلان – الغضب والكراهية"، التي ستجمع بينهما على ملعب "سان سيرو"، في تمام الرابعة عصر غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن ماندزوكيتش تعرّض لإصابة عضلية، وسيغيب عن مباراة ميلان أمام إنتر في الدوري الإيطالي.

 

وأفادت الشبكة بأن ماندزوكيتش تعرّض لإصابة عضلية، أثناء مشاركته في مباراة ميلان أمام ريد ستار، التي أقيمت يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

 

وأكدت الشبكة الإيطالية، أن ماندزوكيتش لم يتدرب مع زملائه في مقر تدريبات ميلان، صباح اليوم السبت، وبذلك لن يكون متاحًا للمشاركة في مباراة الغد أمام إنتر.

 

ويُعد ماندزوكيتش ثاني لاعب يغيب عن مباراة الديربي أمام إنتر ميلان، بعد إصابة زميله الجزائري إسماعيل بن ناصر في مباراة ميلان أمام ريد ستار في الدوري الأوروبي أيضًا.


ويتواجد فريق ميلان حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، خلف جاره إنتر ميلان المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط.