رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

منتخب مصر للسلة يكتسح الرأس الأخضر 92/65 بتصفيات إفريقيا

السبت 20/فبراير/2021 - 02:03 م
منتخب السلة و الرأس
منتخب السلة و الرأس الأخضر
دينا نبيل
طباعة

حقق المنتخب المصري لكرة السلة فوزًا كبيرًا على نظيره الرأس الأخضر في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021.

وتمكن المنتخب تحت قيادة مدربه أحمد مرعي من الفوز عن جدارة بالمباراة القوية التي أقيمت، اليوم السبت، على صالة محمد المزالي في مدينة المنستير التونسية بنتيجة 92/65.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة جميعها لصالح المنتخب المصري الذي سيطر على مجريات اللقاء، وجاءت بالترتيب كالتالي "22-13 / 38-29 / 54-42 / 92/65".

وضمن المنتخب المصري تأهله إلى بطولة إفريقيا 2021 المقرر إقامتها في أغسطس المقبل في رواندا.

وشهدت المباراة تعرض إيهاب أمين لاعب المنتخب المصري لإصابة على مستوى الأنف بعد تدخل قوي من جانب لاعبي منتخب الرأس الأخضر ليتوجه إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب المغرب غدًا الأحد في آخر مواجهات المرحلة الثانية من التصفيات في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

يذكر أن منتخب مصر كان قد سبق له وحقق الفوز على منتخب الرأس الخضر في المرحلة الأولى من التصفيات بنتيجة 91/82.

وتضم قائمة منتخب السلة الذي يقوده فنيًا أحمد مرعي  كل من هيثم كمال - علي محمد - محمد طه ميدو -  أحمد أبوالعلا بيبو -  يوسف شوشة "الاتحاد السكندري"، إيهاب أمين وحاتم البحيري "الأهلي"، أنس أسامة ومصطفى كيجو "الزمالك"– يوسف شحاتة "سبورتنج" – وليد عبدالجواد "الجزيرة" –عمر عزب "سموحة".

ويرأس بعثة منتخب السلة محمد عبد المطلب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة.


ads
ads