رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب شباب الطائرة: عشنا أوقاتًا صعبة خلال الإعداد.. وهدفنا التتويج ببطولة إفريقيا

منتخب شباب الكرة
منتخب شباب الكرة الطائرة


أكد هاني عبدالحميد المدير الفني لمنتخب الطائرة للشباب، أن المنتخب عاش وقتًا صعبًا في فترة الإعداد لبطولة إفريقيا للشباب بسبب ضيق الوقت وفيروس كورونا.

وقال عبدالحميد في تصريحات على هامش الاجتماع الفني للبطولة: متفائل بتحقيق نتائج جيدة في البطولة الإفريقية رغم أننا بدأنا استعداداتنا في نهاية شهر يناير الماضي بـ 22 لاعباً، وتدربنا لمدة 3 أيام في المركز الأولمبي، وبعد خمسة أيام أقمنا معسكراً مغلقاً وقللنا عدد اللاعبين إلى 17 لاعباً".

 وأضاف "التدريب خلال المعسكر كان مرتين في اليوم، التدريبات جاءت مكثفة لتعويض الاستعداد القصير، وبعد ذلك لعبنا 3 مباريات ودية، لقد عمل كل من الفريق واللاعبين والجهاز ومجلس إدارة الاتحاد سويًا لتحقيق هدف واحد وهو الفوز باللقب والتأهل لبطولة العالم".

 وتابع "سعيد جدا لأن مصر تمكنت من تنظيم البطولة خلال جائحة كورونا، وواثق من أن مصر ستنجح وتنظم بطولة رائعة مثل كأس العالم لكرة اليد".

ويلتقي منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة مع الكونغو الديمقراطية في افتتاح بطولة إفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 وحتى 24 فبراير.

وتقام مباراة مصر مع الكونغو في تمام الثامنة مساء على صالة استاد القاهرة، بينما تسبقها مباراة الساعة 5 مساء وهي مباراة المغرب والكاميرون.