رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاصة يستضيف وادى دجلة فى مباراة الصعود للمركز الثانى والهروب من القاع

فريق المقاصة
فريق المقاصة

يستضيف المقاصة فريق وادي دجلة، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، بملعب المقاولون في الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.


المقاصة بقيادة المدرب إيهاب جلال، يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة وجمع 7 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الإنتاج الحربي والبنك الأهلي والتعادل مع سيراميكا كليوباترا ويسعى للفوز للوصول للمركز الثاني.

 

المقاصة لعب مباراة ودية مع  فريق النجوم فاز فيها بهدف سجله إسلام صالح، واطمأن خلالها إيهاب جلال المدير الفني للفريق على جاهزية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي.

إيهاب جلال اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب وأحمد عبدالعزيز مودي وأحمد صبيحة وعاصم سعيد وحسني فتحي وفارس طارق وإسلام صالح ومحمد مخلوف وهشام محمد ومصطفى شبيطة وشميلس بيكلي وباولن فوافي وباسم مرسي ومفتاح طقطق وصلاح عاشور وأحمد عادل "ميسي" ومحمود الغزالي وزياد أشرف.


ويغيب عن فريق المقاصة كل من عصام صبحى وعبدالله مجدي وخالد أوتشو ومحمد عادل "أومو".


في المقابل يحتل وادي دجلة المركز الأخير برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد من الأسبوع الثالث عشر ولم يحقق الفريق الدجلاوي سوى فوزًا وحيدًا على المقاولون يوم 16 ديسمبر الماضي، لكنه استعادة نغمة الانتصارات بالفوز على البنك الأهلي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.


وادي دجلة دخل معسكرًا مغلقًا بالعين السخنة ركز خلاله التشيلي ماريو سالاس المدير الفني على علاج أخطاء التمركز في خط الدفاع الى جانب أخطاء الرقابة وعملية بناء الهجمة.


يدير المباراة الحكم عبدالعزيز السيد، ويساعده كلًا من أسامة عبداللطيف ومحمد السيد، ومعهم السيد محمد أحمد حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي حكم فيديو، وإبراهيم محجوب مساعد حكم فيديو.