رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يمنح جنش الفرصة للمشاركة في البطولة الأفريقية (خاص)

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، من أجل احتواء غضب الحارس خلال الفترة الماضية.

 

وعلم "الكابتن" من مصادر داخل نادي الزمالك، أن باتشيكو، وعد جنش بمنحه الفرصة للمشاركة مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، لافتاً إلى أنه واثق في إمكانياته وسيتم الدفع به في ظل ضغط المباريات بالبطولة الإفريقية وكأس مصر والدوري.

 

وطالب المدير الفني، جنش إن يبذل قصارى جهده في المرحلة القادمة، ليكون أكثر جاهزية من أجل مشاركته في المباريات القادمة مع الفريق، بدلا من زميله محمد أبو جبل.

 

وكان جنش، قد اشتكي بسبب استبعاده وطالب بفسخ عقده من أجل العودة للمشاركة في المباريات، ولكن باتشيكو حاول امتصاص غضبه وطلب من الإدارة مساواة جنش مع أبوجبل في شروط العقد باعتبارهما فئة أولى بنفس المقابل المادي لأنه لا يقل أهمية عنه.

 

ويحصل جنش في عقده على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو نفس الرقم الذي يحصل عليه محمد أبو جبل.

 

وتلقى جنش العديد من العروض من الأندية المحلية، أبرزها الاتحاد السكندري وسموحة، ولكن مسؤولي اللجنة المؤقتة رفضوا إعارته بحجة حاجة الفريق لمجهوداته.

 

ومن المقرر، أن تغادر بعثة الزمالك إلى السنغال غدا السبت استعدادا لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

وكان لاعبو الزمالك قد خضعوا لمسحة كورونا أمس الخميس وفقا للبروتوكول المتبع من قبل الاتحاد الأفريقي، وجاءت نتيجة المسحات سلبية لجميع اللاعبين.

 

وكان الزمالك قد تعادل في أولى مواجهاته بدور المجموعات مع مولودية الجزائر سلبيا ويستعد لمواجهة بطل السنغال