رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار جديد من باتشيكو للاعبي الزمالك قبل السفر للسنغال

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

كشف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن برنامج الفريق غدا السبت قبل السفر إلى السنغال استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 حيث قرر باتشيكو خوض اللاعبين التدريب في تمام الساعة الثانية ظهرا ثم تناول وجبة الغداء يعقبها التحرك في الرابعة والنصف عصرا لمطار القاهرة الدولي ثم استقلال طائرة خاصة في السابعة مساء للتوجه للسنغال.

 

ويواجه الزمالك فريق تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، علما بأنه كان قد تعادل سلبيا مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى التي احتضنها إستاد القاهرة الدولي الجمعة الماضي.

 

وكان الزمالك قد حقق الفوز على نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدف الأول لنادي الزمالك يوسف أوباما 50 من الشوط الثاني، بينما تعادل شكري نجيب لنادي الإسماعيلي في الدقيقة 63 من نفس الشوط، بينما أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 88.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 29 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.