رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مراقب قمة دوري اليد: لم نسجل واقعة اعتداء مدرب الأهلي في تقرير المباراة

طارق محروس
طارق محروس


تفجرت أزمة عقب مباراة قمة دوري كرة اليد بين الأهلي والزمالك- أمس- بدوري المحترفين لكرة اليد، بعد أزمة اعتداء مدرب فريق اليد بالأهلي طارق محروس على أحد أفراد أسرة جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر، الذي كان متواجدا في المباراة.

وشهدت مباراة قمة دوري اليد- أمس- فوز الزمالك 27/28، كما شهدت أيضا أزمة عقب نهاية اللقاء باعتداء مدرب الأهلي طارق محروس على أحد أقارب جارسيا باروندو المدير الفني الإسباني لمنتخب مصر، حيث  اتهمه مدرب الأهلي بتعمد استفزازه وذهابه للتصوير أمام غرفة خلع ملابس الأهلي بقميص الزمالك. 

وأكد تامر فكري رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة اليد ومراقب مباراة قمة دوري كرة اليد بين الأهلي والزمالك، أنه لم يدون في تقريره أي شىء عما بدر من مدرب الأهلي طارق محروس.

وكشف فكري في تصريحات خاصة: سمعنا عبر مواقع تواصل الاجتماعي فيسبوك عما حدث بشأن أزمة بين مدرب الأهلي وأحد المتواجدين في الملعب، لكنني أنا وطاقم حكام المباراة توجهنا إلى غرفة خلع الملابس عقب نهاية اللقاء، ولم نشاهد هذه الواقعة التي حدثت بعد نهاية اللقاء بحوالي ربع الساعة، ومن الطبيعي أنني لن أدون شيئًا لم أشاهده .

وأوضح أن الطرف المتضرر يمكنه تقديم شكوى للاتحاد للبت فيها، لكن تقرير المباراة لا يوجد به أي شىء عن هذه الواقعة.

وعن الاعتراضات على التحكيم والشد والجذب طوال اللقاء قال: الاعتراضات أمر طبيعي في عالم كرة اليد، خاصة أنها مباراة قمة ومؤثرة في مشوار كلا الفريقين بالدوري، لكن لم تصلنا أي شكاوى رسمية سواء من الأهلي أو الزمالك ضد طاقم التحكيم.