رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 حلول أمام الزمالك للتجديد لفرجاني ساسي..الأبيض يتحرك في كل الاتجاهات

الكابتن

يضع مسئولو نادي الزمالك هدف أساسي أمام أعينهم في الوقت الحالي وهو التجديد للتونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط خلال الفترة المقبلة لما يمثله من أهمية كبيرة من الناحية الفنية والتكتيكية داخل الفريق حيث يمثل الفارق مع الفريق داخل المستطيل الأخضر، وقاد الفريق لتحقيق الانتصار على الإسماعيلي بالأمس ببطولة الدوري بنتيجة 2-1 بهدف أكثر من رائع في الدقائق الأخيرة.

عقد فرجاني
وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي بدون العودة لمسئولي نادي الزمالك، وقدم مسئولو الأبيض أكثر من عرض مالي للاعب طوال الفترة الماضية لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وسط مغالاة اللاعب في مطالبه المالية حيث يتمسك بالحصول على 3 ملايين يورو في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي تضع سقف لعقود جميع اللاعبين وترفض المغالاة المالية لأي لاعب في الفريق.

حلول الزمالك
ويبحث مسئولو الزمالك في عدة اتجاهات في الوقت الحالي من أجل توفير سيولة مالية لتجديد عقد فرجاني ساسي وكان على رأسها فكرة تذكرتي من خلال طرح تذاكر افتراضية على الجماهير عبر الانترنت وشرائها وبذلك يتم توفير سيولة مالية لإنهاء التجديد للاعب وتم تجربة هذا الأمر في بعض الأندية العربية وكلل الأمر بالنجاح بعد وباء كورونا والأزمة المادية التي مر بها أكثر من نادي.

الفكرة الثانية تمثلت في طرح قمصان النادي للبيع وشراء الجمهور له وبأعداد كبيرة ويتم تخصيص هذا المبلغ من أجل تجديد عقد فرجاني ساسي مع الفريق.

الأمر الثالث يتعلق بالحصول على دعم من جانب الدكتورأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في ظل الأزمة المادية التي مر بها الزمالك خلال الفترة الماضية بعد الحجز على أرصدة النادي في البنك.