رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على عقوبة شيكابالا المالية بسبب أزمة مباراة الإسماعيلي

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا

وقع أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غرامة 50 الف جنيه علي محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق بسبب ما بدر منه في مباراة الإسماعيلي، فى الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

واعترض شيكابالا على استبداله في لقاء الدراويش بعدما كان يرغب في المشاركة لمدة 90 دقيقة، حيث خرج من المباراة في الشوط الثاني بعد نزول أشرف بن شرقى بدلا منه، ليقوم الأباتشى بالاعتراض على قرار المدير الفنى، ليقوم أثناء الخروج من الملعب بإلقاء زجاجة المياه بكل قوة، على مقاعد بدلاء فريقه، غضبا على الخروج من اللقاء.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدف الأول لنادي الزمالك يوسف أوباما 50 من الشوط الثاني، بينما تعادل شكري نجيب لنادي الإسماعيلي في الدقيقة 63 من نفس الشوط، بينما أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 29 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز السابع عشر .

ويسافر فريق الزمالك إلى السنغال يوم السبت المقبل من أجل ملاقاة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.