رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
البنك الأهلي
إنبي
الدوري المصري
21:00
سيراميكا كليوباترا
المصري
يورو 2020
15:00
فنلندا
روسيا
يورو 2020
18:00
تركيا
ويلز
يورو 2020
21:00
إيطاليا
سويسرا

مفاجأة.. ثنائي الزمالك لم يحصلا على المستحقات المالية المتأخرة

الخميس 18/فبراير/2021 - 06:42 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
أكد مصدر داخل نادي الزمالك على عدم حصول الثنائي محمود علاء ومحمد عبد الغني لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على أي دفعة من المستحقات المالية التي تم صرفها مؤخرًا.

وقال المصدر أنه بالفعل لم يصدر للاعبان شيكات بمستحقاتهما من الإدارة المالية بالنادي مثل باقي اللاعبين، مشيراً إلى أن السبب يعود إلى عدم أحقية الثنائي في الحصول على أي مستحقات مالية خلال هذه الفترة الحالية.

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً إن اللاعبان حصلا في وقت سابق على نسبة 50% من قيمة عقودهما هذا الموسم وقت التجديد، مشيراً إلى أن اللاعبان يتبقى لهما 25% فقط من قيمة مستحقات الموسم الحالي ولم يحين حتى الآن موعد صرف هذه النسبة، بخلاف نسبة الـ 25% الخاصة بالمشاركة وهي التي يتم تحديدها في نهاية الموسم.

وأضاف المصدر الزملكاوي قائلاً أن نسبة الـ 25 % المتبقة لكل لاعب فيهما، سيحصلان عليها على هيئة دفعات شهرية على غرار باقي اللاعبين، مشيراً إلى أن اللاعبان يريدان الحصول على نسبة المشاركة الآن وهو ما يعتبر مخالفة مالية في حال موافقتهما، خاصة أن الموسم لم ينته بعد.

الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك قاموا بصرف مقدم عقود اللاعبين خلال الأيام القليلة الماضية، بعد نجاحهم في إنهاء ازمة الحجز على حسابات النادي الأبيض في البنوك، بسبب مديونية التأمينات.
ads
ads