رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تغريم شيكابالا ماليا بسبب الاعتراض على التغيير أمام الإسماعيلي (خاص)

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا


عقد أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا، بسبب الاعتراض على قرار الجهاز الفنى للفريق، باستبداله فى المباراة التى تجمع الفريق الأبيض مع الدراويش فى الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

وعلم" الكابتن" إن أشرف قاسم قرر توقيع غرامة مالية علي شيكابالا، وفقاً للائحة لعدم التزامه وظهوره في مشهد لايليق بكابتن الفريق عقب تبديله أمام الإسماعيلي.

 ووجه قاسم ، اللوم الي شيكابالا بعدما ظهر غاضباً أثناء تبديله أمام الإسماعيلي وقام بركل زجاجة المياة ، لافتا إلى أنه قائد الفريق، ويجب عليه أن يكون قدوة للاعبين باحترام قرارات البرتغالي جايمي باتشيكوالمدير الفني للفريق .

والتزم شيكابالا بقرار المشرف على الفريق، موكدا أنه يحترم قرارات الجهاز الفني، وما حدث ماهو الا حماس زائد، بسبب ضغط المباراة أمام الإسماعيلي، وانه كان يرغب في إستكمال اللقاء من أجل تحقيق الفوز.

ورفض أشرف قاسم،الاعلان عن عقوبة شيكابالا من أجل الحفاظ علي صورة قائد الفريق.

وكان شيكابالا قد خرج من المباراة في الشوط الثاني بعد نزول أشرف بن شرقى بدلا منه، ليقوم الأباتشى بالاعتراض على قرار المدير الفنى، ليقوم أثناء الخروج من الملعب بإلقاء زجاجة المياه بكل قوة، على مقاعد بدلاء فريقه، غضبا على الخروج من اللقاء.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدف الأول لنادي الزمالك يوسف أوباما 50 من الشوط الثاني، بينما تعادل شكري نجيب لنادي الإسماعيلي في الدقيقة 63 من نفس الشوط، بينما أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجه ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى 29 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد نادي الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.