رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تفاصيل أزمة أشرف بن شرقى وباتشيكو فى الزمالك

الخميس 18/فبراير/2021 - 03:40 م
اشرف بن شرقي لاعب
اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
كشفت الساعات الأخيرة ، داخل القلعة البيضاء عن تصاعد الأزمة بين أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك والبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، عقب مباراة الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري، بسبب عدم التزامه بالتعليمات.


وحقق الزمالك الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، وواصل انفراده بقمة الدورى المصرى برصيد 29 نقطة وبفارق ثمانية نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى، والذى له ثلاث مباريات مؤجلة.

ويواصل بن شرقي التمرد الصامت خلال الفترة الماضية، مما جعله يدعي الإصابة أكثر من مرة بإصابة بشد عضلي في الوقت التي أثبتت في الفحوصات سلامته، ويلعب بطريقة فرديه، كنوع من الاعتراض علي عدم حصوله علي مستحقاته المالية، ورفضه تجديد عقده، واعتراضه علي قرارات باتشيكو، باستبعاده من اللعب أساسيا ومشاركته كبديل.
 
وعقد عبدالحليم مدير الكرة بالنادي الزمالك، جلسه مع بن شرقي، لبدء صفحة جديدة لعودة اللاعب لأداء بكامل قوته.

وتعهد عبدالحليم علي وأشرف قاسم بحل أزمة المستحقات سريعا مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، وعدم الحديث حاليا في تجديد عقد اللاعب وتأجيل عملية التجديد الي نهاية الموسم، حيث يمتد عقد بن شرقي مع القلعة البيضاء إلي يونية 2022.

وكانت ادارة الزمالك السابقة قد تعاقدت مع أشرف بن شرقي، لمدة ثلاثة مواسم بدأت من موسم 2019/ 2020، وتنتهي في 2022/2021، بقيمة 4 ملايين و673 ألفا و103 يورو، أي بما يعادل 75 مليون جنيه مصري، وهو الأمر، الذي تسبب في وجود أزمة داخل النادي، وفشل اللجنة المؤقتة الحالية في تجديد عقد اللاعب بنفس المبلغ بسبب ضخامة قيمة عقد اللاعب ماليا.
ads
ads