رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة بنفيكا.. ماذا يفعل الننى أمام الأندية البرتغالية فى البطولات الأوروبية؟

محمد النني
محمد النني

تستأنف بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم نشاطها مساء اليوم الخميس من خلال مجموعة من المواجهات البارزة والمثيرة في جولة الذهاب بدور الـ32 للمسابقة.

 

ويحل أرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد النني ضيفا على بنفيكا ذهابا في العاصمة الإيطالية روما وذلك بعدما حل بنفيكا ثانيا في مجموعته بدور المجموعات للبطولة علما بأنه حقق ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات ولم يتعرض لأي هزيمة.

 

ويحظى كل من أرسنال وبنفيكا بتاريخ حافل في البطولات الأوروبية ولكن أي منهما لم يفز باللقب من قبل علما بأنهما بلغا نهائي البطولة بمسماها القديم والجديد خمس مرات مجتمعة.

 

أمام محترفنا المصري النني، فإنه يستعد لخوض مباراته رقم 6 في الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث خاص 5 مباريات في دور المجموعات وسجل هدف وحيد أمام دوندالك الأيرلندي.

 

وستكون مباراة بنفيكا هي السادسة للنني أمام الفرق البرتغالية في المسابقات الأوروبية، بواقع 2 في دوري الأبطال و3 في الدوري الأوروبي.

 

ولعب النني الخمس مباريات السابقة بقميص ثلاث فرق مختلفة، الأول كان مع بازل السويسري في بداية مشواره الاحترافي أمام بورتو في دور الـ16 بدوري الأبطال نسخة 2014-2015، حيث شارك بالكامل في اللقاءين الذي انتهى بنتيجة 5-1 في المجموع.

 

وبمقيص الجانرز، لعب النني مباراة سبورتنج لشبونة في دور المجموعات لموسم 2018-2019، فاز فيها أرسنال بهدف نظيف.

 

وأخيرًا في الموسم الماضي وعندما كان يلعب النني معارًا لصفوف بشكتاش التركي، شارك أمام سبورتنج براجا في دور المجموعات وخسر بنتيجة 5-2 في مجموع اللقائين.