رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة الزمالك تستدعي أشرف قاسم.. وتهدد باتشيكو واللاعبين (خاص)

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، جلسة عاجلة مع أشرف قاسم، المشرف العام علي الكرة، عقب مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز بملعب استاد القاهرة الدولي والتي انتهت بفوز الزمالك 1/2 بصعوبة.

 

وعلم" الكابتن" أن اللجنة المؤقتة، طلبت من أشرف قاسم الاجتماع مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للقلعة البيضاء، من أجل معرفة أسباب هبوط المستوي الفني للفريق في المباريات الأخيرة، وعدم وجود حزم بعد التسيب الواضح على اللاعبين خلال التدريبات والمباريات.

 

وكلفت اللجنة أشرف قاسم، بضرورة معرفة أسباب عدم مشاركة فرجاني ساسي وبن شرقي وأبوالفتوح وبعض اللاعبين، بشكل أساسي مع الفريق، وضرورة تقديم تقرير مكتوب عن الحالة الفنية والسلوكية للاعبين، وأسباب استبعاد الأساسيين ، وهل هذا يرجع لأسباب فنية أو تمارض أو لأسباب تأديبية.

 

وتنتظر اللجنة المؤقتة تقرير باتشيكو، ووجهت تحذيرًا شديد اللهجة للاعبين في حالة عدم التزام بعضهم  بالتعليمات، سيتم توقيع عقوبات مالية ضخمة وفقاً للائحة.

 

ويعقد أشرف قاسم، جلسة عاجلة مع باتشيكو، للوقف على مستوى اللاعبين الفني ومدي التزامهم، وسيقدم تقريرا مكتوبا للواء عماد عبدالعزيز عقب الجلسة لرغبة اللجنة المؤقتة في سرعة علاج الأخطاء قبل مباراة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في البطولة الأفريقية.

 

وعلم "الكابتن" أنه في حالة حدوث هزيمة في السنغال وتأزم موقف الفارس الأبيض في المجموعة الأفريقية ستبحث اللجنة تغييرات عاجلة في الجهاز الفني، لإعادة تصحيح الأوضاع وعودة الانضباط وتحسن النتائج سريعا للحفاظ على مسيرة الفريق في الدوري والبطولة الأفريقية، ووقف نزيف النقاط.

 

ووجهت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، تحذيرًا للجهاز الفني في حالة استمرار سوء النتائج والعروض ستتم محاسبة المقصرين.

 

ويعقد أشرف قاسم جلسة مع الفريق علي هامش مران اليوم استعدادًا لمواجهة نادي تونجيث السنغالي ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، من أجل رفع الروح المعنوية، والدعم وتذليل أي عقبات أمام  اللاعبين قبل السفر للسنغال.