رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«كشرى»: أنا رجل التحديات.. وجاهز لتكرار التجربة مع البنك الأهلى (خاص)

الخميس 18/فبراير/2021 - 01:04 م
كشري
كشري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

لا صوت يعلو حاليا في لجنة التعاقدات بنادي البنك الأهلي بقيادة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس الإدارة، فوق صوت البحث عن خليفة محمد يوسف، المدير الفني السابق للفريق، عقب توجيه الشكر له، وهو ما جعل اسم أحمد عبدالمنعم كشري، مدرب أسوان السابق يتردد بقوة، داخل جدران الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والشهرة.

 

لذلك حرص "الكابتن"، على التواصل مع كشري للوقوف على صحة هذه الأنباء، ووضع النقاط فوق الحروف بشكل نهائي، ومعرفة موقف مدرب أسوان السابق من عرض البنك الأهلي.

 

وقال كشري:" أنا راجل أعشق التحديات الصعبة والمستحيلة، وتجربتي مع أسوان الموسم المنصرم أكبر دليل على ذلك، استطعنا بأقل الإمكانيات المالية والبشرية الفوز على الكبار في عقر دارهم مثل الزمالك على استاد القاهرة الدولي، لأول مرة في تاريخ زهرة الجنوب".

 

وأضاف: لم نكتف بذلك، بل قمنا بعمل جيل مميز من اللاعبين، كانوا محطة أنظار الأهلي والزمالك وبيراميدز للتعاقد معه.

 

وواصل: أرى أن وضع البنك الأهلي الحالي لا يختلف كثيرا عن أسوان في النسخة الماضية من الدوري، الظروف متشابهة للغاية بين الفريقين، البنك يعاني من نتائج سيئة.

 

وأكمل نجم الأهلي الأسبق: البنك الأهلي يمتلك كافة مقومات النجاح، التي تجعله يستطيع عبور منطقة الخطر والاستمرار في الدوري الممتاز، بشرط إنقاذ الموقف مبكرا.

 

وشدد: الوقت لسه بدري على تحديد هوية الفرق الهابطة للقسم الثاني، الأمل ما زال موجودا، الفوز في مباراتين فقط، يدفع أي فريق لتقريب المسافات بينه وبين أقرب المنافسين.

 

وأتم تصريحاته قائلا: لم يتحدث أحد معي حتى الآن من مسئولي البنك الأهلي حتى ولو بطريقة شفهية، أنا جاهز لتكرار تجربة أسوان معهم، إذا كانت هناك مفاوضات حقيقة.

 

تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي يشارك في دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه الموسم الجاري، عقب صعوده من القسم الثاني الموسم المنصرم.

 

ويحتل الوافد الجديد المركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط، من فوز يتيم و7 تعادلات و5 هزائم.

 

يذكر أن مسئولي البنك الأهلي، قد أعلنوا أمس، الأربعاء، عن توجيه الشكر إلى محمد يوسف وجهازه المعاون، بعد النتائج السلبية للفريق مؤخرا، والتي جعلته يتراجع إلى منطقة الخطر وبات يواجه شبح الهبوط مبكرا، عقب الخسارة أمام مصر للمقاصة، بهدف نظيف، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، سجله محمد دبش المدافع بالخطأ في مرماه، ليمنح المنافس نقاط المباراة الثلاث.


ads
ads