رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يعود صالح جمعة إلى الأهلي؟.. بيراميدز يدخل السباق لضمه

الكابتن

تردد اسم صالح جمعة، لاعب فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، كثيرا داخل أروقة النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية، بعد الأداء المتميز الذي قدمه في المباراتين الأخيرتين مع فريقه في الدوري.

 

وشارك صالح جمعة في المباراتين الأخيرتين رفقة سيراميكا كليوباترا بصفة أساسية ولمدة الـ90 دقيقة باستثناء مباراة الاتحاد الأخيرة التي انتهت بالتعادل 1-1، والتي خرج جمعة من القائمة بداعي الإصابة في عمليات إحماء فريق سيراميكا.

 

وعلم "الكابتن" أنه تردد اسم صالح جمعة من مسئولين داخل النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية، بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع سيراميكا وقدرته على المشاركة مع فريقه الحالي في مباراتين متتاليتين لمدة 90 دقيقة كاملة، مشيدين بأدائه الفني ومجهوده البدني الذي قدمه خلال لقائي غزل المحلة ومصر للمقاصة.

 

وعلى حد قول المصدر فإن النادي الأهلي يرفض بشكل مبدئي عودة صالح جمعة إلى الفريق مرة أخرى حتى في حالة قدرة اللاعب على العودة إلى الملاعب بشكل قوي بسبب الفرص المتعددة التي منحتها الإدارة للاعب ولم يستغلها.

 

وفي السياق ذاته، يتأهب مسئولو نادي بيراميدز لتألق صالح جمعة وعودته للملاعب بقوة مرة أخرى من أجل إبرام التعاقد معه في ظل حاجة الفريق لتدعيم مركز صناعة اللعب في ظل ارتفاع سن عبدالله السعيد وعدم وجود بديل قوي في هذا المركز.

 

وكان نادي بيراميدز قد دخل خلال الانتقالات الصيفية الماضية في مفاوضات مع العديد من اللاعبين لتدعيم هذا المركز وعلى رأسهم عمار حمدي وناصر ماهر وأحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي الحالي والجونة والأهلي السابق، إلا أنه لظروف مختلفة مع كل لاعب تعثرت المفاوضات.